ألبوم صور فولكس واجن جيتا 2019 الشكل الجديد

خلال الربع الاخير من العام الماضي بدأت الصور المسربة عن السيارة فولكس واجن جيتا 2019 الجيل الجديد بالظهور ، ثم خلال شهر يناير من العام الجديد تم التدشين الرسمي للسيارة خلال فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات ، شملت السيارة الكثير من التحديثات و التي وصلت لتحسين استهلاك الوقود حتى تتمكن من التفوق على المنافسين .

صور فولكس واجن جيتا 2019 الجديدة : 
تعتبر السيارة جيتا السيدان ذات الحجم المتوسط واحدة من اهم السيارات لدى اسطول الشركة الالمانية لذلك تعمل دائما على تطويرها ، الجيل الجديد من فولكس واجن جيتا 2019 من المفترض ان يبدأ بالوصول الى الاسواق بعد النصف الثاني من العام الحالي 2018 و سيكون السوق الامريكي هو الاول في استقبال و بيع السيارة و تباعا ستصل الى باقي الدول .

ظهرت السيارة فولكس واجن جيتا 2019 بالهوية الجديدة للشركة الالمانية و التي بدات في طباعتها على باقي السيارات لديها ، حصلت السيارة الجديدة على شبك جديد اكبر حجما و بتصميم سداسي الشكل و يحتوي على شرائح معدنية بتصميم افقي كما انها متصلة بالمصابيح الجديدة بتقنية ليد بتصميم حرف ” C ” المسحوبة الى جانبي السيارة .

في اسفل المصد ايضا يوجد فتحة تهوية بنفس تصميم الشبك العلوي ليكمل المظهر الرياضي للسيارة و على طرفي المصد يوجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم ، اجمالا يمكننا القول بأن المصد الامامي تغير بشكل بكير حيث حصل على بعض الزوايا الحادة و التي جعلت السيارة بتدو بشكل اكثر رياضية .

على جانبي السيارة يوجد الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة بالاضافة الى انحناء ممتد عند مقابض الابواب وممتد حتى الاسطبات الخلفية ، من الجانب الخلفي للسيارة نرى انحناء مميز على الصقف و ممتد حتى الصندوق الخلفي و يشعرك بأن السيارة نموذج فاست باك ، السيارة حصلت على اسطبات جديدة بتصميم حاد و جناح رياضي خلفي مع مصابيح ضباب في اسفل المصد .

داخلية فولكس واجن جيتا 2019 حصلت بدرها على تحديثات كثيرة شملت التغير في تصميم الطابلون الامامي و الكونسول الوسطي و ايضا تغير شكل شاشة الملاحة و تم اضافة شاشة معلومات جديدة خلف الدركسون ، حصل الكونسول و داخلية الابواب و الطابلون على انوار ليد تضيء في الليل ، ايضا المقاعد تغير شكل التطريز الخاص بها كما زادت المساحة الداخلية للركاب .

تقنيات فولكس واجن جيتا 2019 : 
السيارة حصلت على بعض التقنيات الجديدة للحفاظ على السلامة و الامان ، حصلت جيتا 2019 على كاميرا للرؤية الخلفية و خاصية التحذير من الاصطدام الامامي بالاضافة الى مكابح الطواريء و التنبيه من حركة المشاه و خاصية مراقبة النقطة العمياء و ايضا خاصية التنبيه عند مغادرة الحارة .

مواصفات محرك فولكس واجن جيتا 2019 الجديدة : 
السيارة ستتوفر في الاسواق بنسخة واحدة فقط من المحرك و هي سعة 1.4 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 147 حصان و عزم الدوران 184 رطل قدم مع ناقل الحركة 6 سرعات يدوي او 8 سرعات اوتوماتيكي .

سعر فولكس واجن جيتا 2019 الجديدة : 
السيارة ستأتي بعدد من الفئات ، جيتا S 2019 ، جيتا SE 2019 ، جيتا SEL 2019 ، جيتا SEL Premium 2019 ، جيتا R-Line 2019 ، اما عن سعر السيارة فهو يبدأ من 18,000 دولار و هو ما يعادل 67,000 ريال بينما يبلغ السعر الاعلى لها 30,000 دولار و هو ما يعادل 112,000 ريال .



تعليقات